من نحن

ظهرت كلمة بتروماس لأول مرة في عام 1990، كعلامة تجارية لـ شركة بتروماس للمنتجات البترولية Petromas Petroleum Products، ومن أنشطتها تصنيع وتعبئة وتجارة وتوريد الزيوت الصناعية مثل زيوت محركات الديزل وزيوت السيارات عالية الجودة ، بتروماس هي شركة وليدة لمجموعة أبوحُميد لتوريد الزيوت الصناعية وخدمة تغيير زيوت السيارات والمعروفة بنقاط البيع وتغيير زيوت السيارات المنتشرة في مصر ، تم اعتماد العلامة التجارية (الشعار) كعلامة رسمية مملوكة للشركة في عام 2019 .

تعمل بتروماس الآن في مجال التصنيع والتعبئة وتوريد جميع أنواع زيوت المحركات الهيدروليك ومحركات السيارات ويوجد العديد من الفروع المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية .

فريق عمل بتروماس:

المؤسس :- مهندس / محمد صالح أبو حميد – مدير عام (رابط لينكدإن)

المدير التجاري :- أستاذ / سامح حسين – مدير مسؤول عن الدعم الفني والتطوير (رابط لينكدإن)

المدير المالي :- أستاذ / أحمد محمد – مدير مسؤول عن جميع المعاملات المالية ل بتروماس (رابط لينكدإن)

كلمة رئيس بتروماس المهندس / محمد صالح أبو حميد

إن بتروماس عبارة عن يدا واحدة لمجموعة من أمهر العقول في مجال المنتجات البترولية نعمل دائما بهدف تلبية احتياجات السوق المصري من الزيوت الصناعية عالية الجودة وتعمل الإدارة المالية يدا بيد مع إدارة الجودة وذلك لتقليل التكلفة قدر الإمكان لكي نقدم دائما منتجات زيوت عالية الجودة ومناسبة اقتصاديًا وبيئيًا للعميل، كما نتطلع إلى التطور الدائم في المجال منذ 1990 والآن تعتبر بتروماس في مراحل تقدم مستمر بخطى محسوبة ومتقنه نحو العالمية قريبا. شكرا.